اقرأ المزيد

تطبيق Sweatcoin يعطيك المال عندما تمشي شرح سويت كوين تحميل sweatcoin

 هل تطبيق sweatcoin يعطي المال مقابل المشي، قبل أن أبدأ شرح sweatcoin وقبل تحميل sweatcoin دعني أوضح لك ما هو تطبيق المشي وربح المال وكيف يعمل سويت كوين،كيف احول الفلوس ، كيف اسحب الفلوس من sweatcoin.

ماهو sweatcoin

هو تطبيق يحسب خطواتك أثناء المشي ويحول الخطوات إلى وحدات أو عملات في حسابك على التطبيق او مايسمى sweatcoin walking step counter 

هل هو حقيقي ؟ نعم سويت كوين تطبيق حقيقي يتواجد على متجر جوجل بلاي ومتاجر أخرى بصيغة apk وغيرها الكثير.


sweatcoin شرح،sweatcoin كيف احول الفلوس،sweatcoin walking step counter،sweatcoin تحميل،sweatcoin apk،

كيف يعمل sweatcoin

بعد تحميل التطبيق يطلب منك بعض الأذونات وبعد أن تعطيه الأذونات المطلوبة يبدأ برنامج سويت كوين باحتساب خطواتك أثناء المشي ويحول كل ١٠٠٠ خطوة إلى ١ sweatcoin وعندما يصبح لديك عدد كافي من النقاط يمكنك بيعها وتحويلها الي دولارات في حساب Paypal او الاستفادة منها في شراء بعض المنتجات المطروحة على التطبيق سواء داخل أو خارج بلدك.


هل تطبيق sweat coin صادق

تكثر الأسئلة هل هو حقيقي ؟ ، هل تطبيق sweatcoin نصاب ؟ هل بالفعل يعطي المال ؟وكيف اسحب الفلوس من sweatcoin, بالفعل سويت كوين تطبيق حقيقي يعطي المال مقابل المشي وهو غير نصاب او مخادع فهو سيعطيك المال ولكنه لن يجعلك غنيا او ثريا ولكن سيعوضك عن المشي وذلك حسب مجهودك فانا لا اعرف مجهودك الحقيقي ويمكنك البحث عن تجارب سابقة في الربح من تطبيق sweatcoin من خلال Google ومن خلال ويكيبيديا sweatcoin.


كما يمكنك تحميل برنامج sweatcoin لهواوي،ولجميع انظمة الاندرويد وكذلك يمكنك تحميله للايفون الذي يعمل بنظام ios.


بعد تحميل التطبيق من Google play يمكنك طرح بعض التساؤلات مثل سعر عملة sweatcoin،طريقة سحب المال من sweat coin,طريقة التسجيل في sweatcoin,كيف احول الفلوس سويتكوين كل هذه التساؤلات وأكثر سوف نجيب عنها في الفقرات القادمة.


كيف يتم احتساب الأرباح في تطبيق sweat coin


الارباح سواء كنت قد ثبت التطبيق على Android أو ios بالأرباح متساوية على كل انظمة التشغيل كذلك sweatcoin مقابل الدولار 

هناك عدة طرق لاحتساب الربح عبر تطبيق sweatcoin

الطريقة الاولى : وهي ان تجعل تطبيق سويتكوين يرسل ارباحك علي حساب بايبال مباشرة  يتم حساب الارباح بأن كل 3650 وحدة تمنحك 50 دولار.

الطريقة الثانية : وهي يتبعها البعض ولا يطلبون الدفع ويفضلون الانتظار لأن التطبيق لا يزال جديدا ويفضلون الاستثمار لأنه من المتوقع أن تتحول الوحدات إلى عملات رقمية يمكن استثمارها في المستقبل والربح منها اكثر واكثر، مثل فكرة التعدين المتعارف عليها وفي هذه الطريقة يمنحك التطبيق 1000 dollar مقابل 20000 عملة.

ولكننا نجد في هذه الأيام البعض يقوم بشراء النقاط على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك ويقومون بتخزينها لان من المتوقع ان يقوم تطبيق sweat coin بتحويل نقطة الي عملات رقمية digital currency مثل البيتكوين والعملات المشفرة Cryptocurrencies.

ملحوظة

يمكنك أن تقوم بزيادة نقاطك عن طريق دعوة اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وتكسب 5 نقاط كذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات والاعلانات علي تطبيق sweatcoin وان تكسب نقاط اخرى


طريقة سحب المال من sweatcoin

يتسائل البعض عن كيفية سحب الفلوس من sweatcoin, او كيف احول الفلوس sweatcoin,يجب ان يكون لديك حساب باي بال لتحول عليه الارباح او ان تقوم بالتسوق من العديد من المنتجات المتوافرة على تطبيق sweatcoin, او ان تقوم بالتبرع للعديد من الجهات التي تتواجد على التطبيق.


شرح sweatcoin

تطبيق سويت كوين بسيط بعد تثبيته سيطلب منك بعض الاذونات ، فيجب عليك ادخال اسم خاص لك أعطيت صلاحيات الوصول الى Google fit, كما يجب عليك كتابة رمز الدوله ورقم هاتفك المحمول،وبدأ بالمشي يحتسب لك sweatcoin المال 

إذن برنامج تحويل المشي إلى أموال ليس محتالا فهو تطبيق موثوق فعند تسجيل الدخول sweatcoin وفتح حساب سويت كوين وتبدأ بالمشي يبدأ تطبيق سوي تكوين بطلب الأذونات مثل GPS وإيقاف وضع توفير البطارية وبعد جني الارباح يمكنك بكل سهولة تحويل ارباحك الي دولارات أو اموال.


هل sweatcoin حرام

التطبيق لا يطلب منك اي شئ حرام بل بالعكس يطلب منك التبرع للاعمال الخيرية وكذلك توجيه زكاة مالك لاعمال الخير لذلك تطبيق سويتكوين لبس حراما بأي شكل من الأشكال.


كيف احوله عربي sweatcoin

يتعرف التطبيق على لغة هاتفك بطريقة تلقائية ولا يطلب منك اي تدخل فهو يتحول للغة العربية بطريقة تلقائية بسيطة.


هل يتوافر تطبيق sweatcoin في كل البلدان العربية

علي حد علمي لا يتواجد تطبيق sweatcoin في كل البلدان فهو يوجد في مصر والجزائر وتونس والأردن والسودان ودول الخليج العربي أي يوجد في غالبية الدول العربية.


ما هي مسميات تطبيق sweatcoin

يطلق العديد من المستخدمين عليه مسميات عدة منها ، تطبيق المشي بفلوس،برنامج sweatcoin walking step tracker،سويت كوين سويتكوين،sweatcoin الأصلي،سويت كوين تطبيق المشي وربح المال.


تحميل sweatcoin


اضغط علي هذا الرابط ل تنزيل sweatcoin



اقرا ايضا


طريقة تسريع هاتفك والغاء اللاج

طريقة معرفة هل سماعتك اصلية ام تقليد

افضل النصائح عند شراء هاتف جديد

تطبيقات يجب ان تتواجد في هاتفك

كيفية اطالة عمر بطارية هاتفك

كيف اختار شاحن لهاتفي اصلي ورخيص






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات