اقرأ المزيد

تطبيق راوتر شيف router chef للتحكم في الراوتر

 ما هو تطبيق راوتر شيف router chef apk

قبل البدا في تحميل router chef يجب ان نتعرف عن ماهو تطبيق راوتر شيف، وما هي وظائفه، وكيفية استخدام تطبيق router chef.

يعتبر router chef احد اهم تطبيقات الاندرويد للتحكم الكامل بإعدادات الراوتر(router) حيث انه من خلال تطبيق router chef apk يمكنك الدخول الي الراوتر وتغيير كامل الاعدادات، مثل التحكم في قوة اشارة الراوتر، او التحكم في سرعة الواي فاي wifi، وكذلك يمكنك من خلال استخدام router chef mod ان تقوم بتغيير الباسورد (password) الخاص بالراوتر، او حجب المواقع الاباحية بسرعة وسهولة، كما يمكنك استخدام برنامج router chef للاندرويد من اعادة تشغيل (restart) هاتفك والكثير من المميزات التي يوفرها تطبيق راوتر شيف router chef.


router chef apk,router chef تحميل,router chef mod,router chef mod apk, تحميل برنامج router chef
Router chef

من هو مبتكر router chef

راوتر شيف تطبيق من تطوير المصري محمد عبد الرؤوف والذي وجد أن هناك بعض مستخدمي الإنترنت من خلال الراوتر يصعب عليهم الدخول الى اعدادات الراوتر، والتحكم فيها كونهم مستخدمين عاديين، فقام بابتكار هذا التطبيق ليسهل عليهم الدخول الي اعدادات الراوتر والتحكم الكامل بها، مثل كيفية اعادة تشغيل الراوتر، وكيفية تقليل سرعة الراوتر، وكيفية زيادة مدى الراوتر وتقليل مدى الراوتر او كيفية حجب المواقع الاباحية.


شرح استخدام router chef mod apk

عند الدخول الى التطبيق للمرة الأولى يجب وضع اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بصفحة الدخول الى الروتر، وهذه المعلومات ستجدها غالبا علي ظهر الراوتر، فمثلا ال user name غالبا مايكون admin اما الباسورد (password) يختلف من راوتر الي اخر .

بعد وضع اسم المستخدم وكلمة السر يتم الدخول الي الصفحة الرئيسية للتطبيق، وهي مقسمة بانتظام إلى خانات مربعة ومنها 


مميزات router chef 

 1- تحديد السرعة والتي تفيد في تحديد سرعة الوايفاي وتقليلها او زيادتها وذلك للتحكم في باقات الانترنت، والتي لا يعرفها الكثير منا.

2- اعدادات الواي فاي ومنها تظهر أهمية router chef mod apk حيث من خلالها يمكنك كيفية تغيير اسم الشبكة وكذلك التحكم في حالة الشبكة وجعلها ظاهرة او مخفية، اي يمكنك اخفاء شبكتك او الراوتر الخاص بك، وليس اخفاء الشبكة فقط كذلك يمكنك تحديد عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر وتقليلها أو زيادتها وبذلك router chef application يمكنه أن يجعلك تتخلى عن تسجيل الدخول في كل مرة الى اعدادات الراوتر الخاص بك.

3- يمكنك من خلال router chef app تحديد الاجهزة المتصلة بالراوتر فمن خلال هذه الوظيفة يمكنك تحديد كم جهاز متصل على الراوتر الخاص بك ومعرفة الاجهزة الغريبة المتصلة على الراوتر، من خلال Mac address او من خلال IP address .

4- من مميزات router chef apk معرفة بيانات الخط وهي عرض سرعة الخط الارضي ونسبة التشويش لمعرفة كفاءة الخط الأرضي وهذه الخاصية تفيد في معرفة جودة السلك وجودة الخط ككل، مثل نوع الاتصال،السرعة الحالية،اقصي سرعة،نسبة التشويش،نوع القناة،وحدات التصحيح في الحزمة،التأخر الناتج عن التصحيح،والأخطاء التي لم يتم تصحيحها.

5- إعدادات متقدمة ل تطبيق راوتر شيف router chef ومنها يمكنك اعادة تشغيل الراوتر وكذلك اعادة ضبط المصنع للراوتر.

6- حساب الخدمة وهي تفيد في عرض وتهيئة بيانات حساب مزود الخدمة لتفعيل الانترنت internet بعد ضبط المصنع factory reset.

7- دي ان اس dns وحجب المواقع الإباحية وهي خاصية لا تحتاج إلى توضيح فمن خلالها يمكنك ضبط dns وحجب الاباحي واختيار اسرع مزود للخدمة واسرع متصفح ممكن للإنترنت.

قبل الحديث عن تحميل تطبيق راوتر شيف او تنزيل تطبيق راوتر شيف من خلال google play أو أي منصة أخرى للتحميل والتنزيل يجب الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك ايضا قفل قفل ثغرة wps في الراوتر من خلال تطبيق راوتر شيف router chef.



تحميل برنامج router chef

يتوافر تطبيق راوتر شيف router chef علي متاجر عدة وأهمها جوجل بلاي حيث يمكنك تنزيل راوتر شيف من خلال متجر Google play من خلال الرابط الذي سوف اتركه لكم اسفل المقالة وهو رابط مباشر تحميل تطبيق router chef للتحكم في الراوتر

أهم أجهزة الراوتر التي يدعمها router chef

DN8245V_ZTEH108N_ZTEH168N_ZTEH188A_HG531V1_HG633_HG630V2_DG8045_VMG3625_VN020F3.

كذلك ويضيف مطور تطبيق راوتر شيف الكثير من اصدارات الراوتر والتي تتوافق مع مزود خدمة الانترنت والشبكات المختلفة مثل شركة we وشركة Vodafone وشركة Etisalat وشركة orange داخل جمهورية مصر العربية، ودعمه أيضا لشركات مزودة لخدمة الإنترنت خارج مصر.

عيوب تطبيق راوتر شيف 

تطبيق router chef مجاني بالكامل و حجمه صغير تقريبا 7ميجا mb, ولكن يعيب عليه كثرة الاعلانات ولكن كونه تطبيق مجاني فهذا يعتبر اقل دعم لمطور التطبيق والذي سوف يشجعه على تطوير البرنامج وتحديثه الدائم.



تحميل تطبيق راوتر شيف router chef من جوجل بلاي


اقرا ايضا

الفرق بين واتس اب الازرق والعادي وتحميل اخر اصدار

كيفية تقوية شبكة اي هاتف

كيفية تسريع هاتفك الاندرويد للضعف

كيفية اختيار شاحن الهاتف وكيفية المحافظة عليه من التلف

افضل موضوع عن طرق المحافظة علي بطارية هاتفك لاطول مدة

الفرق بين سماعة جيروم الاصلية والمقلدة

افضل المعالحات واحدثها


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات