اقرأ المزيد

تطبيقات لا يمكن ان تستغني عنها في هاتفك




اي هاتف يحتوي علي عنصرين اساسيين هما قوامة في الاساس الهاردوير والسوفتوير مثله كأي جهاز كمبيوتر الهاردوير هو العتاد الملموس المادي مثل الشاشة والمعالج والاجزاء الصلبة اما السوفتوير فهو نظام التشغيل او عقل الجهاز كنظام الاندرويد او نظام ال ios ومايحتوية من تطبيقات مثبته عليه تقوم بتشغيلة سواء اتت من الشركة المصنعه للهاتف او قام المستخدم بتثبيتها للاستفاده منها.

وهذه التطبيقات هي محور حديثنا اليوم والتي اصبحت من اهم اساسيات الهاتف ومن الضروريات والتي انشأت وصممت لها متاجر مخصصه لترويجها واهمها علي الاطلاق متجر جوجل بلاي Google play لتطبيقات الاندرويد وغيرها الكثير والكثير وفي موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن اهم هذه التطبيقات بروابط محدثه .

تطبيق Truecaller لاظهار اسم المتصل 

يعتبر تطبيق truecaller من اهم التطبيقات التي يجب ان توجد علي هاتفك فعن طريق هذا التطبيق تستطيع ان تعرف من يتصل بك حيث يظهر اسم المتصل للارقام الغريبة والتي لا توجد علي هاتفك وبه الكثير والكثير من الخصائص الاخري الرائعه فمن خلال بعض الخصائص المدفوعه في التطبيق تستطيع ان تعرف من شاهد ملفك الشخصي وبه خاصية ارسال رسائل مجانيه عبر الانترنت .

رابط تحميل تطبيق Truecaller

تطبيق ادارة المخزن

من افضل التطبيقات لاصحاب المشاريع والمحلات والمخازن حيث  يعتبر نظام متكامل به برنامج قراءة الاكواد عبر كاميرا الهاتف وتسجيل عمليات الشراء والبيع وبه خاصية تسجيل قوائم الديون والأقساط للعملاء بشكل منظم كما يمكنك ان تاخذ نسخه احتياطيه من التطبيق وحفظها في حالة فقد الهاتف او تبديله هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن تطبيق الكاشير المستخدم علي اجهزة الكمبيوتر وفي كبري السلاسل التجارية.

رابط تحميل تطبيق ادارة المخزن

تطبيق هواتف تك hawateftec 

لايمكن ان اقوم بشرح التطبيقات الهامه للهواتف ولا اذكر تطبيق موقعنا hawateftec فمن غيرة لاتصلك تحديثات باسعار الهواتف او تعرف الجديد والحديث وانواع الهواتف وتطبيقاتها وأسعارها وأفضل أماكن شرائها واخبارها فهو تطبيق سهل الاستخدام ولا يطلب منك اي اوذونات او وصول لاي شئ فهو موقع الكتروني فقط سهل التنزيل ولا يشغل اي مساحة فهو صغير الحجم وهذه روابط تحميله.

رابط تحميل تطبيق hawateftec 

تطبيق drug eye 

اهم بل افضل تطبيق علاجي به الكثير من المزايا منها معرفة اسعار الدواء ومدي توافرة في الصيدليات وما هو البديل له او المثيل للدواء وما سعرة القديم والحديث فقط اضغط علي start واكتب اسم الدواء وسيظهر لك سعرة قبل وبعد الزيادة وكذلك بدائل ومثائل الدواء .

رابط تحميل تطبيق drug eye 

تطبيق crono Notification 

من اهم التطبيقات التي يجب ان تتواجد علي هاتفك الاندرويد فهو اداه هامه تقوم بالربط بين هاتفك وحاسوبك او اللابتوب وهذه الاداه لها فائده كبيره فعندما يكون هاتفك بعيد عنك او في الشحن تاتي كل الاشعارات علي الكمبيوتر الشخصي فمثلا كنت في اجتماع او مشغول ممكن تكنسل المكالمات وتقرأ الرسائل سواء اكانت من الواتس او تلجرام او رسائل sms نصية وكمان لو موبايلك ضايع ممكن ترن علية من خلال اللابتوب ولكن يجب ان يكون اللاب والهاتف علي نفس شبكة الواي فاي.

رابط تحميل تطبيق crono notification 

تطبيق هام للغاية Microsoft math Solver 

تطبيق صنعتة وطورته شركة Microsoft وهو مفيد جدا خاصة للطلاب وهو قائم علي حل المعادلات الرياضية والمسائل الحسابيه من خلال كاميرا الهاتف وممكن تقوم بكتابة المعادله والتطبيق بيقوم بحلها ليس ذلك فحسب ولكن بالخطوات لتوضيح من اين اتي الحل .

رابط تطبيق Microsoft math solver

تطبيق computer launcher 

مثل اي تطبيقات ال launcher والتي تقوم بتحويل شكل وايقونات الجهاز الي اشكال اخري ولكن الجديد في هذا التطبيق انه يقوم بتحويل هاتفك الي نسخة windows 10 بكل ايقوناتها وجمالها المتعارف عليه وعندما تريد الغائها في اي وقت ترجع الي الشكل الطبيعي لهاتفك والمتعارف عليه.

رابط تحميل computer launcher 

تطبيق avira antivirus 

من اهم وافضل الادوات والتطبيقات المجانيه avira antivirus وهو اقوي مكافح فيروسات وبرامج ضاره بتحديثات دوريه ويجب تثبيته علي هاتفك المحمول لتجنب البرامج الضارة والتي تسرق البيانات واحصنة طروادة المدمره للهواتف.

رابط تحميل avira antivirus 

تطبيق sound cloud 

يعتبر من افضل تطبيقات الصوتيات التي يمكن ان تثبتها علي هاتفك المحمول لما يحتويه من ملايين من المقاطع الصوتيه من قرآن كريم لتسجيلات نادره الي اغاني عربيه وعالميه ولا ياخذ مساحة كبيرة في جهازك .

رابط تحميل تطبيق sound cloud 

تطبيق waffarx 

اذا كنت من محبي التسوق والشراء من علي الانترنت فقط قم بتحميل هذا التطبيق المميز والذي له اهميه كبيره جدا حيث من خلال تحميل التطبيق وعمل حساب عليه يمكنك عند الشراء من خلاله من اي موقع تسوق من ان تسترد بعض اموالك المدفوعه عن طريق كاش باك كما انه عند تسجيلك من خلال الرابط الذي سوف اتركه لك اسف رابط التطبيق ان تحصل علي مبلغ 2.5 دولار في حسابك فورا .

رابط  التطبيق 


رابط التسجيل في التطبيق 




تطبيق السبوره الذكيه(smart board)

وهذا التطبيق خاص بالكتابة علي شاشة الهواتف والتابلت باصبع اليد بدون ورقة او قلم ويمكن ان يستخدمة الطلاب في المذاكرة ويمكن ايضا ان يستخدمة اولياء الامور في تعليم اطفالهم الكتابه ونحن نعلم جيدا عبث الاطفال بالاقلام وتلويثهم لايديهم وملابسهم بها كما ان الاطفال يمكنهم الرسم عليه واللعب به .


رابط تحميل تطبيق السبوره الذكيه 



تطبيق math teacher 

اسهل تطبيق ولعبة في نفس الوقت لتعليم الاطفال الرياضيات وعمليات الجمع وهذا التطبيق مدمج به بعض التحسينات والمؤثرات الصوتيه التي تجذب الطفل وتجعل من عملية التعلم عملية شيقة وممتعه للطفل ، فعن طريق هذا التطبيق يمكن لطفلك تعلم عمليات الجمع بطريقة سهله فعندما يجاوب علي مسالة جمع يزيد نقطه وعندما لا يجيب او يخطا في الاجابة ينقص نقطة مع المؤثرات الصوتيه الجميله اذا كان لديك اطفالا يجب ان يحتوي هاتفك علي هذا التطبيق.



رابط تحميل تطبيق math teacher علي متجر امازون





تطبيق speak and draw

افضل تطبيق للرسم والالوان وافضل من تطبيق السبورة الذكية حيث يمكنك تغيير الالوان وخلفيات الرسم واضافوا ميزة اخري وهي تحويل النص المكتوب الي لغة مسموعة تطبيق جيد جدا speak and draw للتسلية والاستمتاع.


رابط تحميل تطبيق speak and draw علي متجر Amazon



تطبيق translate now 

يعتبر تطبيق translate now افضل تطبيق للترجمة بين كل اللغات ليس هذا فحسب فمن خلال التطبيق يمكنك تحويل النص المترجم الي صوت مسموع والاهم من ذلك هو امكانية زخرفة الخطوط والنصوص والاسماء واستخدامها فس مواقع التواصل الاجتماعي وكيوزر نيم في الالعاب مثل لعبة ببجي تطبيق قيم يجب عليك تجربتة.


تحميل تطبيق translate now من متجر Amazon




لعبة xo game 

تعتبر لعبة xo game من اروع واقيم الالعاب وهي اللعبة المسلية رقم واحد للكبار وللصغار يالاضافة الي حجم اللعبة الصغير فهي تذكرنا بطفولتنا فهي من الالعاب الجميله فلعبة xo game تعتبر احد اكبر الالعاب تحميلا في العالم نظرا لما تتمتع به من سهوله ويسر .

تحميل لعبة xo game من متجر uptodown


تطبيق share apps prof

يعتبر تطبيق share apps للاندرويد افضل تطبيق لمشاركة التطبيقات والملفات التي توجد بهاتفك فهو تطبيق متنوع يظهر حالة بطارية هاتفك وهل هي جيدة ام رديئة وكذلك يعرفك تطبيق share apps درجة حرارة هاتفك الجوال ودرجة حرارة بطارية هاتفك الاندرويد اما اهم مميزات تطبيق share apps فهي اظهار ومعرفة ping شبكتك والتي تفيدك في معرفة سرعة الشبكة وقوة الشبكة والانترنت.

تحميل تطبيق share apps علي متجر سامسونج 


تطبيق facebo downloader 

تطبيق facebo downloader يعتبر اسهل وافضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من فيسبوك فمن خلال برنامج facebo downloader تستطيع ان تشاهد وتقلل السرعه او تزيدها وتحمل الفيديو من الفيس بوك بكل خصوصية وبدون ان تضع رمز الدخول او اسم حسابك كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو المراد تحميله ووضع الرابط في تطبيق facebo downloader ليتولي التطبيق الامر ويبدا في تشغيل الفيديو ومن ثم تضغط تحميل فيتم التحميل في ثوان معدودة .

تحميل تطبيق facebo downloader من ميديا فاير 


تطبيق painter vip pro 

يعتبر تطبيق painter vip pro من افضل تطبيقات الاندرويد فهو تطبيق رسم والوان متعدد الوظائف فيمكنك اختيار الالوان والمزج بينها والتعديل علي الصور وحفظ الصور باحترافية عاليه لذلك تطبيق painter vip pro للاندرويد يعتبر اختيارك الامثل ولطفلك ايضا .


تحميل تطبيق painter vip pro من متجر سامسونج


تطبيق pingtemp

تطبيق ping temp افضل تطبيق قياس درجة حرارة هاتفك الفعلية فهو مفيد للذين يقضون اوقاتا كبيرة علي هواتفهم حيث ترتفع درجة حرارة الهاتف فهو يقيس الحرارة ويقيس قوة الشبكة والبنج اللحظي في كل لحظة .

PING temp تطبيق مفيد وصغير الحجم انصح بتحميله.

حمل pingtemp علي جوجل بلاي 

حمل تطبيق pingtemp علي موقع Amazon











تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات