اقرأ المزيد

Oppo find x3 pro هل هو تقليد ام شكل فضائي



Oppo find x 3 pro



  •  قامت شركة اوبو oppo بالاعلان اليوم بتاريخ 11 من شهر مارس لعام 2021  عن سلسلة من هواتفها الرائدة الشهيرة oppo find x3 السلسلة الرائدة التي لايختلف عليها اثنين سواء عشاق سامسونج او شاومي او هواوي فلا يختلف احد علي سلسلة find x  هذه السلسله التي تواجدت في مصر بداية من find x و find x 2 pro وحققت نجاحا باهرا مع ارتفاع اسعارها ولكن حرص الكثير علي اقتنائها لحرص شركة اوبو علي اتقانها.


  • في حديثنا اليوم سنركز علي هاتف oppo find x 3pro الذي حرصت شركة اوبو علي اتقانة والتفنن في تصميمة الذي ياتي بشكل انسيابي جميل اقرب للشكل الفضائي مع مراعاة عدم البعد عن الخامات النظيفة والعملية في الاستخدام ولكن ما قد اعيبة علية هو عدم حرص الشركة الصاعدة علي ضبط معادلة القيمة مقابل السعر كما تفعل شركات مثل شاومي وغيرها ولكن خامات الهاتف القوية واطارة القوي وعتادة المتين والمتطور يشفع بالفعل لهذا الوحش القادم بقوه.


  • حتي لا اطيل عليكم اليكم بعص مواصفات الهاتف والذي اعلنت عنة oppo في مؤتمرها اليوم ولن نتطرق لسعره في مصر لانة لم يعلن عنة وسنوافيكم بسعره فور الاعلان الرسمي عنه في مصر.

الشكل والخامات 


  • ياتي الهاتف كما سبق وتكلمنا بشكل جديد انسيابي فخم يميل للمواصفات الفضائية في التصميم فهو مصنوع من الزجاج في الامام والخلف مع وجود اطار من الألومنيوم يحيط به ، كما انه ياتي بابعاد 8.26*74*163.6مللم ويزن 193 جرام كذلك ياتي هاتف oppo find x3 pro بشهادة مقاومة للماء والغبار، والهاتف لا يدعم منفذ ال 3.5 مللي وهذا ماعاهدناه علي هذه السلسله، كما انه لا يدعم سماعات ستريو خارجية ، اما بصمة الهاتف فتاتي اسفل الشاشة مع دعم خاصية face unlock.

شاشة الهاتف 

  • ياتي هاتف اوبو find x 3 pro بشاشة من نوع اموليد بحجم 6.7 بوصة، بجودة فائقة Qhd+ وبدقة (3216*1440) pexl بمعدل تحديث يصل الي 120 هرتز مع طبقة حماية بالطبع ، فالشاشة لا ينقصها شئ من وجه نظري المتواضعة صممت خصيصا لمنافسة شاشة Samsung galaxy s21 ultra.


الشرائح 

  • يدعم هاتف oppo find x3 pro تركيب شريحتين من نوع نانو ولكنه لا يدعم تركيب كارت ميموري والشرائح من الجيل الخامس 5G.


المعالج والاداء 

  • هذا ماسنتوقف عنده لان هاتف oppo find x3 pro يأتي بمعالج ضخم استخدمتة شاومي من قبل في هاتفها mi 11 وهو معالج snapdragon 888 وهو معالج ثماني النواة بتردد 2.84 جيجا هرتز و5 نانو مع معالج للرسوميات adreno 660  كما ياتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا رام مع مساحة تخزينية 256 جيجا ،وبذلك عند امتلاكك للهاتف فقد امتلكت قوة الاداء بشكل رائد تدعمة الشاشة بمعدل تحديث عالي جدا مع وضوح الاموليد فخامة لامثيل لها.

الكاميرات

  • ياتي هاتف oppo find x3 pro بكاميرات رباعية خلفية بقوة (50/50/13/3) ميجا بكسل والكاميرات تدعم وضع البانوراما وال HDR مع وجود فلاش قوي مزدوج مع دعم المثبت البصري وكذلك دعم المثبت الالكتروني، اما بالنسية للكاميرا السيلفي فهي كاميرا واحدة تاتي بدقة 32 ميجا بكسل .
  • ياتي هاتف oppo find x3 pro بنظام تشغيل اندرويد 11 وتدعمه واجه colorOs 11.2 ، كذلك يدعم الهاتف بالطبع خاصية ال NFC .

البطارية 

  • يأتي هاتف oppo find x3 pro ببطارية 4500 مللي امبير داعمة للشحن السريع بقوة 65 وات وكذلك يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 30 وات مع دعم الشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 وات.


  • كما ياتي هاتف Oppo find x3 pro بالوان (الازرق والاسود والابيض).

السعر 

  • تم الاعلان عن السعر العالمي لهاتف oppo find x3 pro في المؤتمر الصحغي فقد تم تسعير الهاتف ب 1375 دولار ،بما يساوي 21600 جنيها مصريا، اما عن تعقيبي علي موضوع السعر فهو سعر عادي ليس فيه اكراما لمرتادي شركة اوبو ولكنني لا اريد ايضا ان اظلم الشركة لانها استخدمت افضل عتاد للهاتف من معالج قوي لشاشة تنافس وبشدة لبطارية تدعم الشحن السريع واللاسلكي واللاسلكي العكسي واذا كانت تنازلت ولو بشكل بسيط عن جزء من السعر لكان افضل طبعا ولكن من يريد عتاد وخامات بالطبع سيتنازل عن بعض المال حتما في سبيل ذلك.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات