اقرأ المزيد

تطبيق pingtemp احد اهم ادوات الاندرويد android

 تطبيق pingtemp احد اهم ادوات الاندرويد android tools


تطبيق pingtemp احد اهم ادوات الاندرويد،قياس درجة حرارة الهاتف ومعرفة درجة حرارة البطارية،قياس قوة البنج،حذف التطبيقات من جذورها،تنظيف سماعات الهاتف
Pingtemp 

هناك العديد من التطبيقات التي لا يمكن أن يستغني عنها مستخدمي هواتف الاندرويد وخاصة تطبيقات الادوات والتي نستخدمها يوميا منها تطبيق pingtemp يقوم التطبيق بالعديد من الوظائف الهامة اهمها قياس درجة حرارة الهاتف ومعرفة الحرارة الحقيقة للبطارية ، ومعرفة قوة اتصال شبكة الإنترنت اي مايسمي قوة البنج ، تنظيف السماعات وتحسين مستوى الصوت ، حذف التطبيقات والغاء تثبيت البرامج والالعاب الغير ضرورية ، حفظ ارقام المرور الهامة في حافظة داخل الموبايل وليست علي السحابه لزيادة الامان واخيرا فتح الاعدادات المهمه والتي سوف نقوم بشرحها لاحقا مما يجعلة احداهم ادوات الاندرويد.

اهم خصائص ومميزات تطبيق pingtemp


1 _  قياس درجة حرارة الهاتف ومعرفة درجة حرارة البطارية.


قياس درجة حرارة الهاتف ومعرفة درجة حرارة البطارية
قياس درجة حرارة الهاتف 

من خلال الضغط علي زر قياس درجة حرارة الهاتف يمكنك معرفة حرارة الهاتف والبطارية وهو موضوع هام جدا حيث ان معرفة درجة حرارة الهاتف  قد يقيك من مخاطر تلف البطارية او سرعة تسريبها او فقدها للشحن بسرعة ، هذه الخاصية مفيدة ايضا للذين يلعبون العابا ثقيلة تعمل علي تسخين البطارية battery والمعالج .


تعد درجة حرارة الهاتف احد اهم تطبيقات الاندرويد وأدواته التي يجب الاهتمام بها عند فتح قياس درجة الحرارة يقوم pingtemp بالاتصال بحساس درجة الحرارة temperature sensor ومعرفتها بدقة ويقوم بتصنيفها سواء كانت درجة تجمد او حرارة لطيفة او مرتفعة او عالية وخطرة فهو يصنفها خطرة اذا تجاوزت ال ٤٠ درجة مئوية وهنا يعطيك نصائح باغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية او التي تزيد الحمل علي المعالج او البطارية او العمليات التي تتم في الخلفية وبعدها اعادة تشغيل الهاتف او إغلاقه لبعض الوقت وفتحة بعد ان تهدا درجة الحرارة .


من اهم فوائد قياس درجة حرارة الهاتف المحمول والبطارية هي اكتشاف عمليات الاختراق التي تصيب هواتفنا بالفيروسات وغيرها فكثيرا منا اكتشف ذلك بالصدفة من خلال انه وجد ارتفاع في درجة حرارة الهاتف الغير مبررة وعند فحص هاتفة وجد ان به فيروسات تقوم بالعمل في الخلفية او نقل بياناته الي الغير.


اذا ظلت حرارة الهاتف مرتفعة قد يؤدي ذلك لانفجار البطارية او تلف البروسيسور او المعالج لذلك يقدم pingtemp تجربة فريدة في معرفة درجة حرارة الهاتف المحمول والبطارية يجب ان تجربوها لاطالة عمر بطارية هواتفكم


٢ _ قياس قوة البنج او سرعة الاستجابة بالشبكة


قياس قوة البنج او سرعة الاستجابة بالشبكة
قياس قوة البنج

يقوم تطبيق pingtemp بقياس قوة البنج ping وهو مفيد في معرفة قوة الشبكة فكلما كان البنج قليلا كلما كانت الشبكة قوية وقياس البنج مفيد جدا للجيمرز gamers او اللاعبين الذين يمارسون الألعاب اون لاين عبر الانترنت.


فمعدل الاستجابة يجب ان يكون قليلا لكي تكون قوة الشبكة مناسبة للالعاب او لقوة الشبكة، مثلا قوة البنج ١٠ افضل من ٣٠ و٤٠ افضل من ٥٠ وهكذا.


٣ _ فتح اعدادات الهاتف عن طريق اختصارات


فتح اعدادات الهاتف عن طريق اختصارات
فتح اعدادات الهاتف 

يعمل pingtemp علي فتح اعدادات الهاتف وعمل اختصارات يمكن المستخدم من خلالها الوصول للاعداد الذي يريدة بطريقة مختصرة وسريعه ومن خلالها يمكنه مثلا ان يصل لإعداد الواي فاي wifi او فتح اعداد vpn او القاموس dictionary وغيرها الكثير مما يوفر الوقت والجهد ، لذلك فيمكننا القول بان هذا التطبيق هو احد اهم ادوات الاندرويد والتي تهتم باعدادات الهاتف واختصاراته.


٤ _ حذف التطبيقات من جذورها


من خلال تطبيق pingtemp يمكنك ان تبحث داخل هاتفك عن جميع التطبيقات المثبتة وبضغطة زر واحدة يمكنك حذف التطبيقات الغير مرغوب فيها ليس هذا فحسب بل حذف ماتبقى من التطبيق من مخلفات تملئ ذاكرة الهاتف و تملئ الذاكرة الداخلية وتضغط بالتالي علي الرامات.


٥ _ تنظيف سماعات الهاتف من اثار المياه والاتربه


تنظيف سماعات الهاتف من اثار المياه والاتربه
تنظيف سماعات الهاتف من اثار المياه والاتربه


يقوم تطبيق pingtemp كاهم تطبيقات ادوات الهواتف الاندرويد من خلال استخدام الموجات الصوتية القوية والترددات القوية من تنظيف سماعات الهاتف المحمول من المياه والاتربه وتعمل علي اصلاحها فكثير منا قد تدخل المياه والغبار الي سماعه الهاتف وتؤدي الي اتلافها، ولكن الان مع pingtemp حيث الترددات الاهتزازية القوية يبدا في العمل علي اصلاح السماعات وعودتها للعمل بكفائة .


من خلال اصلاح السماعات اضغط بدأ وارفع مستوي الصوت لاعلي مستوي ممكن واقلب الهاتف علي شاشتة واترك المقطع الصوتي للنهاية وسوف تعود السماعات للعمل حيث يتم تنظيفها من الماء والاتربة.


٦ _ حفظ كلمات المرور passwords


من خلال حفظ الباسورد في قسم خاص في ذاكرة الهاتف وليس علي السحابة او الانترنت مثل التطبيق الذي تم شرحة سابقا lastpass password manager فمن منا لا ينسي كلمات المرور دائما ويخاف من فقدانها او سرقتها هنا يقوم pingtemp بحفظها في هاتف المستخدم وليس عبر الانترنت في امان تام وتجدر الإشارة الي التنبيه علي المستخدمين من عدم حذف الذاكرة المؤقته او بيانات التطبيق من الاعدادات حتي لا تضيع كلمات المرور.


من خلال هذه المقاله المختصره عن تطبيق pingtemp والتي شرحنا فيها التطبيق كاحد اهم أدوات الاندرويد والية عملة من حيث قياس درجة حرارة الهاتف والبطارية ، وقياس قوة البنج ، و فتح اعدادات الهاتف ، وحذف التطبيقات ، وتنظيف السماعات ، وحفظ كلمات المرور اتضح لنا اهمية تطبيق pingtemp لكل مستخدمي الاندرويد 


تحميل تطبيق pingtemp


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات