اقرأ المزيد

تطبيق حفظ كلمات المرور تلقائيا في الهاتف

 ماهي كلمات المرور password 

تطبيق حفظ كلمات المرور تلقائيا في الهاتف

قبل الحديث عن اهم تطبيق حفظ كلمات المرور تلقائيا في هواتف الاندرويد، وجب علينا في موقع HAWATEFTEC ان نذكر ماهي كلمات المرور او password .

كلمة المرور هي عبارة عن مجموعة من الحروف او الارقام او الرموز المختلطة والتي يجب ان يحفظها المستخدم عند الدخول الي تطبيق او موقع الكتروني علي هاتفه الاندرويد وكلما كانت كلمة المرور صعبة او تحتوي علي رموز كثيره ومختلطه كلما كانت كلمه قوية يصعب اختراقها .

كذلك فان كلمة المرور password يجب ان ياتي بعدها اسم المستخدم ويجب علي المستخدم حفظه ايضا تجنبا لعدم السماح له لدخول حسابه علي الموقع او التطبيق.

وهنا في هذا المقال وجب علينا التعريف بكلمات المرور ومعرفة حفظ جميع كلمات المرور التي ادخلتها بمتصفح جوجل كروم،او طريقة حفظ كلمات المرور في حسابك علي جوجل او علي الفيسبوك Facebook او تويتر Twitter او غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا

موضوع مقالتنا اليوم عن تطبيق حفظ كلمات المرور تلقائيا في الهاتف وهو تطبيق lastpass password manager،اذا لاحظت عندما تستخدم متصفح مثل متصفح جوجل كروم فانك تلاحظ وجود مدير كلمات مرور مدمج بداخله من وظيفته حفظ كلمات المرور الخاصه بالمواقع التي تدخلها او التطبيقات التي تستخدمها،اذا كيف يمكننا حفظ كلمات السر تلقائيا المستخدمه سواء في متصفح كروم او غيره من المتصفحات او تطبيقات الاندرويد او اي كلمة سر خاصة بالواي فاي WiFi او الرموز الكثيره المعقده.

هنا ياتي دور تطبيق lastpass password manager, يقوم بحفظ جميع كلمات السر بالنيابة عنك ليس ذلك وحسب بل يعتبر افضل تطبيق يقوم بهذه المهمه.

تطبيق حفظ كلمات المرور تلقائيا في الهاتف

مميزات تطبيق lastpass app 

1_ يقوم التطبيق بحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك سواء كانت خاصه بتطبيق،متصفح،وايفاي،او كلمة مرور الهاتف نفسه.

2_ يحتوي التطبيق علي خاصية منشئ كلمات المرور القوية ،اذا انت لست بحاجه الي تخمين او حفظ للكلمه بل هناك من يفكر بالنيابة عنك في هذا الامر، حيث ينشئ لك كلمات سر قويه لكل حساب .

3_ يقوم تطبيق lastpass بالمزامنه مع اجهزتك فالان انت لست بحاجه الي استخدام نفس الجهاز او الارتباط بوضع معين.

4_ يخطرك التطبيق دائما بالنصائح الامنية الدائمه سواء بتغيير كلمة مرور ضعيفه قابله لهجوم او معرضه لخطر الاختراق من اطراف ثالثة.

5_ تطبيق lastpass password manager مشفر وآمن جدا حتي علي اصحاب التطبيق انفسهم.

6_ اشعار لهاتفك او رسائل توثيق ذو عاملين مع بروتوكول للتحقق الثنائي مرتبط برقم هاتفك،اي انك تتمتع بحماية فائقه لكلمة السر الخاصه بك .

7_يستخدمة الملايين حول العالم فهو امن علي معلوماتك وبياناتك.

8_ يستخدم للايفون والاندرويد واجهزة التابلت وغيرها الكثير.

9_ يمكنك الرجوع الي الوضع العادي والغاء تنشيط lastpass والرجوع الي chrome في اي وقت عن طريقة الغاء الخاصية في متصفح كروم كالاتي

Lastpass password manager,حفظ كلمات المرور,نسيت كلمة السر,تطبيق حفظ كلمات المرور,كلمة السر,تطبيق حفظ كلمات السر,حفظ كلمات السر بجوجل كروم

طريقة الغاء lastpass password

_ سجل الدخول الي متصفح كروم الخاص بك

_ ادخل الي الاعدادات ومنها الي كلمات المرور وقم بايقاف تشغيل مفتاح التبديل الثاني.

_ للتاكد من الخطوات السابقة تاكد من نقل جميع كلماتك المحفوظة من lastpass الي محفظة csv.


شرح تطبيق Lastpass حفظ كلمات المرور من قناة تطوير

تحميل تطبيق lastpass password manager للاندرويد 


تحميل تطبيق lastpass password manager للايفون

اقرا ايضا 

افضل تطبيق للتحكم في الراوتر 

واتساب الذهبي اخر اصدار 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات