اقرأ المزيد

تطبيق الخطوط الجوية القطرية

 تطبيق الخطوط الجوية القطرية

تطبيق الخطوط الجوية القطرية
تطبيق الخطوط الجوية القطرية 


الان يمكنك حجز رحلتك عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية والذي يأتي لنظام الاندرويد والايفون،فمن خلال ابلكيشن القطرية يمكنك أن تعرف مواعيد الرحلات الى جميع بلدان العالم.


الخطوط الجوية القطرية كانت ولازالت سباقه بإدخال التكنولوجيا الحديثة في إدارة الأعمال الخاصه بالشركه وخاصة مع حدث كأس العالم قطر والذي ينظر اليه العالم اجمع وينتظره بشدة.


يمكنك اليوم حجز الرحلات الي كل بلدان العالم، وتسجيل الدخول، وإدارة حجوزاتك، والتحكّم بكافّة تفاصيل رحلاتك مع تطبيق الخطوط الجويّة القطريّة للهواتف المحمولة.


يمكنك الان البحث عن الرحلات وحجزها إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم بنقرة من إصبعك. استمتع باستخدام خاصية الجدول الزمني لإيجاد الرحلات التي تناسب خطط سفرك، حيث ستتمكن من حجز رحلة ذهابٍ فقط، أو ذهابٍ وعودة أو رحلة متعدّدة الوجهات، كما يمكنك أن تحجز تذكرة مكافاتك مع الخطوط الجوية القطرية باستخدام خاصية الكيومايلز.


كذلك يمنحك حجز تذكرتك عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية ميزة وهي السهولة في الحجز والسرعه حيث يمكنك إدخال تفاصيل الرحله الخاصة بك بسهولة بمجرد توجيه الكاميرا الخاصه بهاتفك إلى جواز سفرك. 


عند حجزك من خلال تطبيق الهاتف المحمول، يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تفضلها سواءً كانت إحدى وسائل الدفع العالمية أو وسائل الدفع الخاصة بدولتك. وفي حال أنك لم تكن متأكداً من خطط سفرك، بإمكانك استخدام تطبيق الهاتف المحمول لإبقاء حجزك كما هو دون أي تغير في الأسعار لمدة تصل إلى 72 ساعة مقابل رسوم رمزية. 


استمتع برحلة سعيده مع مجموعة من الخدمات من خلال التطبيق، يمكنك شراء أمتعة زائدة بالإضافة إلى حجز الدخول إلى الصالات وخدمات الاستقبال والترحيب والإقامة في الفنادق واستئجار السيارات. إذا كنت مقيماً في دول معينة، فسيكون لديك أيضاً خيار شراء تأمين السفر أثناء الحجز أو عن طريق إدارة الحجز الموجود مسبقاً من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا.

رحلاتي

يمكنك إدارة حجزك بسهولة ويسر باستخدام تطبيق الخطوط الجوية القطرية للهواتف المحمولة، من خلال إضافة رحلتك القادمة إلى خيار "رحلاتي". بعد إضافتها، سوف يساعدك التطبيق بتتبع كافة التطورات بخصوص رحلتك، وسوف يرسل تنبيهات إلى هاتفك المحمول إزاء تسجيل الدخول، والصعود إلى الطائرة، واستلام الأمتعة، وعروض ترقية درجة السفر. 

كما يمكّنك خيار "رحلاتي" من إدارة الحجز حسب رغبتك حيث تستطيع تغيير المقعد المحدد أو الوجبة المفضّلة، أو تعديل الحجز أو شراء وزن إضافي للأمتعة وغيرها الكثير

تسجيل الدخول

يمكنك تسجيل الدخول إلى الرحلة عبر تطبيق الهاتف المحمول بسهولة بمجرد توجيه كاميرا هاتفك المحمول إلى صفحة المعلومات الشخصية في جواز السفر، حيث ستتمكن من اختيار مقعدك المفضل على الطاائره.

تحديثات حالة الرحلة الجويّة

يمكنك من خلال تطبيق الخطوط الجويه القطريه أن تطلب معلومات الوصول والمغادرة الي كل رحلات الخطوط الجويّة القطرية واستلام التحديثات عن رحلتك مباشرةً على هاتفك المحمول عبر الرسائل الفورية السريعه.

العروض

احصل على أحسن الأسعار والعروض الجريئه إلى المدن التي طالما حلمت وسعيت بزيارتها من خلال تطبيق الهاتف المحمول للاندرويد وال ios. سوف تحصل دائما على ذات الأسعار المعروضة على الموقع الالكتروني ل الخطوط الجويه القطريه. 
(وفي بعض الأحيان وخلال بعض العروض، سوف تحصل على أسعار مخفّضة عند حجزك عبر تطبيق الهاتف المحمول)

تتبّع الحقائب

في بعض الحالات التي تشهد تأخراً في استلام الحقائب، سيكون بإمكانك تتبع حالة الحقيبة والاطمئنان أنها بأيدٍ أمينة حتى تصل إلى وجهتك من خلال استخدام تطبيق الهاتف المحمول للخطوط الجوية القطرية.

نادي الإمتياز

عبر تطبيق الهاتف المحمول، يمكن لأعضاء نادي الامتياز القيام بالآتي:
- باستطاعتهم الدخول إلى لوحة التحكّم الخاصة بهم وعرض كل تفاصيل الحساب وآخر الإعدادات والأنشطة والرحلات المُقبلة وغيرها.
- استخدام حاسبة الأميال "كيوكالكيولاتور" لحساب الكيومايلز والكيوبوينتس التي يمكن ربحها عن رحلات الطيران، بالإضافة إلى عدد الكيومايلز المطلوبة للاستبدال برحلات المكافأة على متن الخطوط الجوية القطريّة خطوط الطيران الشريكة. 
-الاطلاع على أحدث عروض نادي الامتياز للأعضاء والتسجيل للاستفادة منها.

حمل تطبيق الخطوط الجوية القطرية للاندرويد



حمل تطبيق الخطوط الجوية القطرية للايفون



اقرا ايضا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات