اقرأ المزيد

شرح وتحميل تطبيق suiiz للربح من الانترنت لعام 2023

 تحميل تطبيق suiiz للربح من الانترنت

شرح وتحميل تطبيق suiiz للربح من الانترنت لعام 2023،تطبيق suiiz,تطبيق suiiz للربح من الانترنت,شرح كامل تطبيق suiiz,ازاي تكسب من تطبيق suiiz,شرح تطبيق suiiz,الربح من تطبيق suiiz,أفضل تطبيق للربح من الانترنت suiiz,ايفون 14 وشرح تطبيق suiiz,طرق السحب من تطبيق suiiz,كيفية السحب من تطبيق suiiz,ايفون 14 تطبيق suiiz,اثبات سحب من تطبيق suiiz,ما هو تطبيق suiiz,استبدال العملات تطبيق suiiz,suiiz,تطبيق سويز suiiz,تطبيق siiz للربح من الانترنت,شرح تطبيق سويز suiiz,suiiz للربح من الانترنت,suiiz 2022
تطبيق suiiz 

ما هو تطبيق suiiz

يعتبر تطبيق suiiz أفضل تطبيق للربح من الانترنت لعام 2022/2023 اي يندرج تحت بند الربح من التطبيقات، ولكن ليس هدف تطبيق سويز هو الربح فقط ولكن له مميزات عديدة سنتطرق لها عبر موقع HAWATEFTEC عند شرح تطبيق suiiz وسنبين لكم فوائد هذا البرنامج لكل من 
نظام الاندرويد والايفون (ios) فعندما يتسائل البعض ما هو تطبيق suiiz ؟ او طرق السحب من suiiz ؟ كذلك اثبات السحب من suiiz وسنشرح لكم طريقة سحب اموال suiiz بالصور وبالتفصيل.
من اهم طرق الربح من الانترنت هو الربح من التطبيقات سواء كانت تطبيقات اندرويد او iPhone ولكن مايعنينا في موقع HAWATEFTEC بالاخص هي تطبيقات android وهو ما سنوجه شروحاتنا اليه في الفتره القادمه وهو الربح من الانترنت للمبتدئين او طرق الربح من الانترنت.

سويز تطبيق ربح مثله مثل كل تطبيقات الربح التي كتبنا عنها في موقع HAWATEFTEC فهناك تطبيقات للربح الصريح وهناك تطبيقات كاش باك ترد اليك اموالا عند الشراء من الانترنت مثل WaffarX والذي شرحناه من قبل, اما هذا التطبيق فهو يهم المهتمين بعملية الكسب من النت.

ومن خلال الفقرات القليلة القادمة سنقدم لكم تحميل تطبيق suiiz مجانا لكسب المال من الانترنت لكي يقدر الكثير علي الربح من الانترنت بدون راس مال 

تطبيق سويز هو تطبيق معني بالاساس بالاعلان عن كل شئ سواء الاعلان عن اشياء تريد ان تبيعها او البحث عن اشياء تريد شرائها ، ليس داخل دولتك فقط ، ولكن في جميع انحاء العالم وهو ماسوف تلاحظه عند التسجيل في التطبيق سوف تجد انه يهتم بموقعك الجغرافي، لانه سوف يظهر لك جميع المعلنين عن السلع في موقعك الجغرافي وبالتالي سوف يظهر سلعتك لكل من يبحث عنها في نطاق ذلك الموقع.

شرح وتحميل تطبيق suiiz للربح من الانترنت لعام 2023

هذا التطبيق تقوم فكرة الربح فيه عن طريق جمع العملات من اشياء كثيره مثل دعوة اصدقائك للتسجيل في التطبيق او عندما تبيع او تشتري علي التطبيق او عن طريق ان تسجل انت عن طريق صديق حيث تدخل رمز دعوة صديقك الذي ارسله اليك وتربح من خلالها 5عملات اي ما يساوي 25 جنية مصري لكل دعوة, كذلك يمكنك ان تقيم برنامج suiiz علي جوجل بلاي بخمسة نجوم وتحصل ايضا علي خمس عملات ذهبيه.

كما يمكنك عند تحميل التطبيق الحصول علي فرصة حقيقية للفوز بجهاز iPhone 14 مجانًا، وهو من هدايا الاطبيق للمشتركين.

شرح كامل تطبيق suiiz


شرح وتحميل تطبيق suiiz للربح من الانترنت لعام 2023
شرح تطبيق suiiz 

1_عند الضغط علي تحميل تطبيق suiiz, سوف يتم توجيهك مباشرة الي جوجل بلاي وبعد الضغط علي تثبيت سوف يتم تثبيت تطبيق suiiz علي هاتفك ونفس الشئ للايفون سيظهر لك رابط تحميل تطبيق suiiz للايفون اخر المقاله.
2_بعد تثبيت التطبيق سوف يفتح لك واجهه البرنامج ، الاسم الكامل قم بوضع اسمك الذي سوف يظهر للاخرين.

3_رقم الهاتف، ضع رقم هاتفك الصحيح الذي سوف يتم ارسال رمز التاكيد من suiiz عليه.

4_كلمة المرور اختار كلمة مرور قوية لبرنامج سوويز وعليك تاكيد كلمة المرور باختيار نفس password السابقة.

5_هل لديك رمز دعوة ؟
هنا اهم خطوة عندما تدخل رمز دعوة الشخص الذي ارشدك للتطبيق سوف تحصل علي خمس عملات ذهبيه من suiiz قيمتها 25 جنيها مصريا .


6_بعد ذلك يجب اختيار الموافقة علي الشروط والأحكام ومن ثم الضغط علي انشاء، سوف يرسل لك سويز رساله علي رقمك بكود التفعيل، ادخل كود التفعيل في التطبيق وابدا كيف تكسب من تطبيق suiiz.

طريقة سحب أموال تطبيق suiiz app

هناك العديد من طرق السحب من تطبيق suiiz أهمها المحافظ الالكترونية مثل فودافون كاش واورانج كاش واتصالات كاش وغيرها الخ…
فعندما تزداد عملات تطبيق suiiz يجب عليك استبدال عملات التطبيق بالأموال والتي سوف تتحول الي حسابك البنكي او الى محفظتك الالكترونية بكل سهولة ويسر.

مميزات تطبيق suiiz للربح من الانترنت

1_ يحتوي تطبيق suiiz علي اقسام عديدة مثل قسم الالكترونيات والتحف والملابس وقسم الحيوانات الاليفه وكذلك اقسام المجوهرات والسلع الترفيهيه.
2_ يمكنك من خلال التطبيق بيع وشراء اي سلعه او الاعلان عن اي منتج.
3_يمكنك ان تقوم بالبيع علي تطبيق suiiz عبر خاصية الشات فويس او من خلال الفيديو.
4_يمكنك الربح من تطبيق سويز وكسب العملات وتحويل العملات الي اموال.
5_ يدعم السحب من كل المحافظ الالكترونية التي توفرها شركات الاتصالات
6_سريع الدفع والتحويل.
اخيرا لمزيد من الارباح ادخل كود الاحالة الخاص بي ليضاف اليك 50 جنيها ترحيبيا


تنزيل تطبيق suiiz للربح من الانترنت suiiz app



اقرا ايضا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات