اقرأ المزيد

Mobile tracker for Android لمراقبة هواتف ابنائنا ولتتبع اماكن تواجدهم

 Mobile tracker for Android



Mobile tracker for Android



موبايل تراكر للاندرويد مجانا

اليوم حديثنا عن تطبيق من اهم التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها وخاصه اذا كان لديك اطفال او اولاد تريد متابعتهم او معرفه الكثير عن ما يفعلونه بهواتفهم او معرفه اماكن تواجدهم وليسهل عليك الاطمئنان عليهم .


ولكي تراقب هذه الهواتف يجب عليك اولا تحميل تطبيق من افيد التطبيقات ومن اشدها جذبا للانتباه وهو تطبيق موبايل تراكر 4 اندرويد وهو تطبيق مراقبه هواتف الاطفال او اي هاتف تريد تثبيت هذا التطبيق عليه وخاصه اذا كانت الاولاد في سن المراهقه هذا السن الذي يتطلب منا جميعا ان نتعرف على تفاصيل التفاصيل عن اولادنا وبناتنا.


اهمية تطبيق Mobile tracker for Android

يعمل برنامج موبايل تراكر للاندرويد على مراقبه الهواتف سواء كانت عن طريق كاميرات المراقبه او مراقبه واستكشاف موقع الهاتف عن طريق Gps ومعرفه ما يفعله الطفل او المراهق على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه يضع صوره كامله للابوين عما يفعله الابن او الابنه بهاتفه المحمول.


طريقة تثبيت التطبيق

تطبيق موبايل تراكر للاندرويد تطبيق صغير الحجم لا يحتاج الى مساحه تخزينيه عاليه حيث ان حجمه لا يزيد عن ثلاثه ونصف ميجا يتم تثبيت هذا التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته بعد ذلك يجب ان يكون اصدار الاندرويد اعلى من اربعه ويجب كذلك ان تكون هناك مساحه تخزينيه في هاتفك لا تقل عن 1 جيجا لتتلقي عليها المعلومات والصور ويجب ايضا اخفاء هذا التطبيق وعمل اخفاء له على الهاتف المراد مراقبته وكذلك انشاء حساب على موقع شركه موبايل تراكر عن طريق ادخال بعض البيانات البسيطه.

ومما هو جدير بالذكر انه لا يجب عليك تثبيت التطبيق على هاتفك بل يمكنك الدخول الى موقع تطبيق موبايل تراكر فور اندرويد ومعرفه جميع المعلومات بدون تثبيت التطبيق على هاتفك.


اهم ما يميز تطبيق Mobile tracker for Android

1- كذلك من المميزات الهامه والخطيره لهذا التطبيق انه يمكنك تسميته باي اسم على الهاتف المراد مراقبته حتى لا يتعرف عليه الشخص المراد مراقبه هاتفه مثلا يمكن تسمية التطبيق واي فاي او تطبيق للعمل او اي مسمي اخر وبذلك لا يظهر التطبيق في اي قائمه من قوائم التطبيقات الخاصه بالهاتف باي شكل من الاشكال.

2- ومن مميزات تطبيق موبايل تراكر فور اندرويد انه لا يمكن حذفه بسهوله من الهاتف المراد مراقبته حتى لو اراد الشخص حذفه فلن يستطيع.

3- يمكن لهذا التطبيق مراقبه تطبيقات مثل فيسبوك تويتر انستغرام واتساب وكل ذلك بالاضافه الى الكاميرا ومواقع التواجد عن طريق خاصيه جي بي اس.

4- ولا تقتصر فوائد تطبيق موبايل تراكر فور اندرويد على مراقبه الهواتف فقط ولكن لها الكثير من الايجابيات حيث يساعد التطبيق في الكثير من عمليات الخطف والاختفاء للمراهقين والاطفال في مراحل عمريه مختلفه حيث يعرف الغائب اماكن تواجدهم من خلال مراقبه مواقعهم عن طريق خاصيه جي بي اس،كذلك معرفه ما يتصفحه الابناء على الانترنت وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه والتي باتت تهديدا مباشرا يحدد ابنائنا ومستقبلهم.


طريقة تحميل تطبيق موبايل تراكر فور اندرويد

اما بالنسبه لتحميل التطبيق فان التطبيق سوف اوفره لكم برابط مباشر للتحميل من متجر جوجل بلاي لاجهزه الاندرويد اسفل المقال وبعد تحميل التطبيق لك الخيار ان تسميه باي اسم حتى لا يتعرف عليه من من تريد مراقبته ويمكنك ايضا اخفاء التطبيق من قائمه التطبيقات.


ارشادات هامه يجب معرفتها

ولكن لكل شيء فوائد ومضار ونحن من نحدد الفوائد والمضار فمثلا يمكن لاحدنا استخدام السكين في تقطيع الطعام والاخر يمكنه استخدام السكين في القتل هل يمكن لاحدنا ان يستفيد من فوائد التطبيق العظيمه وممكن للاخرين الاستفاده منه في مراقبه والتجسس على الاشخاص القريبين او من اعطوه ثقتهم ولكن نحن لا نشجع هذا السلوك في التجسس على الاخرين ويجب علينا استخدام التطبيق في الامور التي ترجع بالنفع على ابنائنا وبناتنا.

كذلك واجب علينا التنبيه عن مثل هذه التطبيقات لاننا من الممكن ان نكون نحن من ضحايا هذه التطبيقات من طرف اشخاص قريبين من من اصدقاء او معارف فيجب علينا اخذ الحيطه والحذر من مثل هذه التطبيقات التي من الممكن ان تجعل خصوصيتنا مشاعا مخصصه في عصر الانترنت والسوشيال ميديا.


طريقة التسجيل علي موقع التطبيق

اما بالنسبه للتسجيل على التطبيق فهو سهل للغايه فقط ما عليك الى اتباع هذه الخطوات الهامه ادخل على الموقع الالكتروني التالي وضع بريدك الالكتروني وكلمه السر ثم وافق على شروق الشروط ثم اضغط على زر التسجيل واستمتع بحسابك الجديد.


رابط التسجيل في موقع تطبيق mobile tracker for Android


لتحميل تطبيق mobile tracker for Android من جوجل بلاي 




اقرا ايضا من مواضيع المدونه 


طريقة معرفة الشاحن الاصلي وكيفية المحافظه علي شاحن الهاتف 

كيفية المحافظة علي بطارية الهاتف المحمول لاطول فترة ممكنة 

افضل هواتف العام ونصائح هامه جدا  

Xiaomi poco f3 فلاجشيب بسعر متوسط

شاومي تتابع سياسة الضرب فالمليان poco x3 pro 

تطبيقات لا يمكن ان تستغني عنها في هاتفك 

مقارنة شاملة بين سامعة جوي روم الاصلية والتقليد وافضل اماكن شرائها


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات