اقرأ المزيد

كيفية الغاء رسالة التفعيل في هواتف شاومي عند فتح الهاتف

 الكثير من مالكي هواتف شاومي  تاتيهم رسالة لتفعيل الخط وقد يعتبرها البعض رسالة مزعجه لهم والكثير حاول الغاء هذه الرسالة ولكن دون جدوي ، الان اتبع شرح الخطوات التالية ونفذها بالترتيب الصحيح للوصول الي اقصي فائدة .

الخطوة الاولي اذهب الي الاعدادات ، وعند الدخول الي الاعدادات اذهب الي التطبيقات.










الخطوة الثانية افتح التطبيقات ، واضغط علي ادارة التطبيقات.




الخطوة الثالة بعد الضغط عاي ادارة التطبيقات اضغط عاي خدمة تفعيل xiaomi sim .




الخطوة الرابعة سنجد خيارات متعددة سنحتاج منها خيارين فقط سنركز عليهم وهم اذونات التطبيق والاشعارات ، عند الضغط علي الاشعارات سنفعل الخيار (لا) ، وعند الضغك علي الاذونات سنلغي تفعيل جميع الخيارات حتي نقفل علي التطبيق الوصول لاي اوذون في الهاتف كما يظهر في الصور الموضحة لحضراتكم.




جدير بالذكر ان هذه الخطوات لا تؤثر علي تفعيل شاومي كلاود او البحث عن الهاتف المفقود او اي من خصائص الهاتف المرتبطة بحساب شاومي سواء بالتخزين السحابي او غيرة كل هذه الخطوات هي خاصة فقط بالرسالة المزعجة التي تاتيك عند فتح الهاتف والخاصة بتفعيل خطك او بطاقة الثيم علي الهاتف خاصتك وهي رسائل يطلب الهاتف ارسالها وهي رسائل دولية يحاسب عليها العميل ، وقد تكون مكلفة بعض الشئ لانه يطلب ارسالها في كل مرة .
اذا حدث وبعد تفعيل الخطوات السابقه وطلب منك الهاتف عند فتحة اي اوذون اضغط علي رفض لمرة واحدة وبعد ذلك سوف لا يطلب منك اي اذونات مرة اخري .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات