اقرأ المزيد

Xiaomi redmi note 10 pro Max وانطلاقة جديدة وتسعير عالمي جيد

Xiaomi redmi note 10 pro

Xiaomi redmi note 10 pro


ولاتزال شاومي تقتل منافسيها وتقتل عملائها ايضا بوحش جديد في الفئة المتوسطة من رائي بانه لا يوجد منافس له في هذه الفئه ، فبعد المؤتمر الصحفي الذي اعلن فية عن هاتف شاومي ريدمي نوت 10 من سلسلة ريدمي الشهيرة وانا اتسائل ما مصير من اشتري البوكو x3 وما مصير من اشتري xiaomi note 10 lite بعد الاعلان عن سعر ومواصفات هاتف xiaomi redmi note 10 max حيث معدل  تحديث الشاشه ونوعيتها الاموليد او الكاميرات الجبارة او السعر لايسعني حينها الا ان اقول بان هذه الشركة العملاقه بما تقدمه لعملائها من قيمة مقابل السعر وهذا شئ لا يختلف علية اثنان ونشكرها علي ذلك الا ان مامصير من اشتري هاتف بنفس السعر منذ اشهر او اكثر  وبنصف امكانيات هذة الهواتف الجديدة ولكن هذه هي المنافسة بين الشركات ومن الجيد انها تعود علي المستهلك بالخير وبالافضل بالطبع.

الاعلان عن الهاتف.

تم الاعلان عن هاتف xiaomi redmi note 10 pro Max بتاريخ 4 مارس عام 2021 في مؤتمر صحفي بالهند ومن المنتظر نزول الهاتف في مصر في شهر ابريل او مايو عاي الاكثر.

الشاشة والشكل الخارجي للجهاز.


ياتي  هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس بابعاد 8.1/76.2/164 بمساحة 6.67 انش، كما ياتي مع شاشة من نوع اموليد تاتي مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 5 corning gorilla glass  مع ثقب اعلي الشاشة مخصص لكاميرا السيلفي ومن الجدير بالذكر ان معدل تحديث الشاشة  120 هرتز كما ياتي بحساس بصمة الاصبع علي جانب الهاتف.

العتاد ونظام التشغيل.

ياتي هاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس بمعالج من سناب دراجون وهو (snapdragon 732G) مع معالج رسومي (adreno618) وهو معالج جيد جدا للالعاب كما ياتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 6و8 رام مع 64 و128 زاكرة.

الكاميرات .

بالنسبة للكاميرات الاساسية ياتي الهاتف باربع كاميرات اساسية خلفية بدقة(108/8/5/2) ميجا بكسل والكاميرا الاساسية تاتي بفتحة عدسة 1.9/f  عريضة  مع ضبط تلقائي لمراحل الصورة، اما بالنسبة لكاميرا السيلفي فهي تاتي بدقة 16 ميجا بكسل ، وتصوير الفيديو ياتي بدقة 4k.

الصوت والملتيمديا.


ياتي هاتف xiaomi redmi note 10 pro Max بسماعة صوت ستيريو مع مدخل 3.5 mm لسماعات الراس.

الشبكات وشريحة sim.

ياتي الهاتف بشريحتي نانو sim تعملان في وضع الاستعداد مع دعمة لنظام الملاحة والبوصله وتحديد المواقع والجيروسكوب 

البطارية .

ياتي الهاتف ببطارية 5020 مللي امبير غير قابلة للازالة،مع دعم للشحن السريع  ، 33 وات كما ان لشحن الهاتف بالكامل يحتاج الي 75 دقيقة.

السعر.

اعلن عن الهاتف عالميا في الهند بتاريخ 4/3/2021 وهذه هي الاسعار بما يساوي بالجنية المصري.
Xiaomi redmi note 10, (2585) .
Xiaomi redmi note 10 pro (3440).
(Xiaomi redmi note 10 pro Max (4090

تعقيب اخير 

الجهاز ياتي بمواصفات شاشة عظيمة مع بطارية وكاميرات ومعالج متوسط بمواصفات راقية لذلك انصح من يريد الشراء بالتريث في هذه الفترة لما سوف ياتي فشهر 3 شهر دسم ملئ بالمفاجات والمنافسات بين الشركات .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من جوجل بهدف تقديم الخدمات